شروط الاستخدام

 

استخدام هذا الموقع على الإنترنت

إن موقع  Istiraha.net    يأذن لك عرض وطباعة محتويات الموقع وفقاً للشروط التالية :

يمكنك فعل ذلك فقط للاستخدام الذاتي وغير التجاري

لا يجوز لك تعديل محتوى الموقع

عندما تقوم بتوزيع معلوماتنا بشكل مطبوع فعليك ذكر اسم موقعنا “استراحة.نت” مع عنوان الموقع على الانترنت www.istiraha.net

لا يجوز لك إزالة أو تعديل أي حق مؤلف وعلامات تجارية ، أو إشعارات الملكية الأخرى التي تم وضعها في محتوى الموقع من قبل  Istiraha.net

لا يجوز لك إعادة إنتاج ، وإعداد أعمال مشتقة من أو توزيع أو عرض محتويات الموقع ، باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة. باستثناء ما هو مسموح به صراحة أعلاه ، نسخ ، نقل ، والاستنساخ ، على إعادة نشرها ، ونشر أو إعادة توزيع محتوى الموقع أو جزء منه أي هو ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن خطي مسبق من Istiraha.net. لطلب إذن ، يمكنك الاتصال  بإدارة الموقع

أنت تقر وتضمن أن استخدامك لمحتوى الموقع وسوف تكون متسقة مع هذا الترخيص ، وسوف لا تنتهك أو تنتهك حقوق أي طرف آخر أو خرق أي عقد أو واجب قانوني لأية أطراف أخرى ، أو تنتهك أي قانون معمول به. فإنك توافق صراحة على تعويض Istiraha.net ضد أي مسؤولية تجاه أي شخص ققد تنشأ عن استخدامك لمحتوى الموقع ليس وفقا لهذه الشروط والأحكام.

الضمان رفع المسؤولية وتحديد المسؤولية

إن إدراة موقع استراحة.نت لا تدعي أن محتويات الموقع هي دقيقة مئة بالمئة أو في شأن مدى ملاءمة محتوى الموقع، أو أي جزء منه، لأي غرض من الأغراض .  إن إدارة موقع استراحة.نت تقوم بتوفير محتوى الموقع “كما هي” وتتنصل صراحة من جميع الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لاستخدام معين ، بما فيها جميع الضمانات الضمنية.

روابط لمواقع أخرى

موقع Istiraha.net يحتوي على روابط إلى مواقع الويب خاصة بأطراف ثالثة. المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة Istiraha.net ، وIstiraha.net  ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط.Istiraha.net  وتوفر تلك الوصلات للسهولة فقط، إن إضافة وصلة إلة موقع آخر لا تعني تأييد ، ورعاية أو الانتماء إلى موقع مرتبط Istiraha.net. ، وبالتالي لا يمكن ضمان أنك سوف تكون راضيا عن منتجاتها أو الخدمات أو الممارسات التجارية الخاصة بالمواقع الاخرى.  يجب عليك عويو الزائر إن تقوم بتحقيقاتك الخاصة والضرورية والمناسبة قبل الشروع في أي صفقة مع أي من هذه الأطراف الثالثة.

التعديلات

قد تقوم إدارة  Istiraha.net  بتغيير أو إضافة أو حذف هذه البنود وشروط الاستخدام أو أي جزء منه من وقت لآخر في تقديرها الخاص. ومن الممكن أن تقوم  Istiraha.net  بتغيير أو تعليق أو إيقاف أي جانب من جوانب الخدمة Istiraha.net في أي وقت ، بما في ذلك توفر أي ميزة ، وقاعدة البيانات أو المحتوى. قد Istiraha.net فرض أيضا قيودا على بعض الميزات والخدمات أو تقييد وصولك إلى كل أو أجزاء من موقع الويب Istiraha.net بدون إنذار أو مسؤولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top